لا هدم للمسجد في مستشفى البشير


جراسا -

نضال سلامة - نفى مدير إدارات مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ما تردد حول نية المستشفى هدم المسجد المتواجد داخل حرم المستشفى قرب المدخل الرئيسي.

وأضاف زريقات لـ"جراسا" أن ما تردد عار عن الصحة ، مشيرا الى أنه تم إجراء أعمال صيانة جديدة للمسجد ، وتحديث محتوياته .

ونوه الى أن إدارة المستشفى تدرس مقترحا لبناء مسجد جديد قرب الإسعاف والطوارئ كون المنطقة هناك ليست مخدومة بالمساجد ، لافتا الى أنه بعد اكتمال بناء المسجد الجديد سيتم دارسة وضع المسجد المتواجد قرب المدخل الرئيسي ، موضحا أن المنطقة قرب المدخل الرئيسي مخدومة بعدد من المساجد من أبرزها مسجد أبو درويش.

وكانت عائلة الزاغة المتبرعة ببناء المسجد الحالي قالت أن إدارة مستشفى البشير طلبت منها عن طريق إمام الجامع باخلاء محتويات جامع مستشفى الزاغة في ساحة المستشفى تمهيدا لهدمه وإنشاء موقف سيارات مكانه..

وأضافت العائلة في بيان صادر عنها ، أن المسجد مقام منذ أكثر من ٣٥ عاما وهو تبرع من  المرحوم غالب مصباح الزاغة ، وأنه تم افتتاحه  بحضور دولة السيد احمد عبيدات رئيس الوزراء الأسبق ،  ووزير الصحة الأسبق  الدكتور كامل العجلوني،  ووزير الأوقاف الأسبق عبد خلف داودية وفضيلة المرحوم الشيخ إبراهيم زيد الكيلاني .

ولفتت الى أن الجامع يخدم زوار المستشفى من مرافقين للمرضى بالإضافة إلى الأطباء والممرضين و أن هناك عدة مباني في مستشفى البشير يمكن تأهيلها كما يوجد أراضي أفقية فارغة لإشغالها كمواقف للسيارات.



تعليقات القراء

مصطفى انعيم
خلونا الكتروني و التوجيهي الكتروني بدلا من تضيع الوقت التوجيهي المنصة اكثير رح اتفيده او بفهمو على المعليمين الي في المنصة طريقتهم حلوة كثير في التدريس
23-09-2020 10:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات