بديل صحي لمزيل طلاء الأظافر .. تعرفي عليه


جراسا -

من منا لا تحب تطبيق طلاء الأظافر الجميل؟ فهذا يضيف إلى اليدين خصوصاً والإطلالة عموماً علامة أناقة فارقة. لكن مع مرور الوقت يبدأ هذا الطلاء بالتقشر ويفسد هذه الأناقة ولهذا يجب إزالته وإعادة ترتيب الأظافر مجدداً.

ومن المعلوم أن مزيل الطلاء يحتوي على مواد يمكن ان تلحق الضرر ببشرة الإصبع والظفر في حال تم استخدامه بشكل متكرر. ولهذا من الأفضل استبداله أحياناً بمكونات طبيعية تتمتع بالمفعول نفسه.

وفي هذا السياق ننصح بتحضير وصفة منزلية تحتوي على حبة ليمون صفراء أو خضراء والقليل من الخل الأبيض.

تعصر حبة الليمون جيداً. تضاف إلى العصير ملعقتا طعام من الخل الأبيض ويمزج المكونان جيداً. تنقع الأظافر في المزيج وتترك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة. بعد ذلك يتم مسحها بقطعة من القطن وسيلاحظ أن الطلاء بدأ يزول بسهول.

وأكثر من هذا يمكن هذه الوصفة أن تساعد على تبييض الاظافر. أما الخل الأبيض فهو يحسن مظهرها. ولهذا من المفيد استخدام هذه الطريقة بين الحين والآخر مع الحرص الدائم على العناية بصحة الأظافر من أجل الحفاظ على مظهرها الجميل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات