طريقة لتبييض الأظافر .. تعرفي عليها


جراسا -

من الممكن أن يتحول لون الأظافر إلى أصفر لأسباب مختلفة منها بعض المشاكل الصحية مثل الفطريات. وهذا ما يحتاج إلى علاج صيدلاني.

أما في حال نتج الاصفرار عن عدم العناية بالأظافر أو عن تطبيق الطلاء باستمرا فيمكن في هذه الحالة اللجوء إلى علاجات منزلية.

من المفيد مثلاً أن يتم فرك الاظافر بالقليل من معجون الأسنان قبل غسلها وترطيبها. كذلك يمكن تدليكها بقشرة برتقال لأن هذا يفتح لونها ويجعلها أكثر قوة.

وينصح أيضاً بمزج القليل من عصير الليمون مع الماء وبنقع الأظافر في المزيج لمدة 120 إلى 15 دقيقة فهذا يمنع تقشرها. وبعد هذا يجب غسلها جيداً وترطيبها.

ومن الطرق التي يمكن اتباعها لتبييض الأظافر أيضاً مزج ملعقة طعام من ماء الاوكسيجين مع ملعقتي طعام من بيكربونات الصودا ووضع المزيج على الأظافر لمدة 3 دقائق قبل الغسل والترطيب، علماً أنه من المفيد تطبيق هذه الوصفة مرة أسبوعياً. ومن الأفضل عدم وضع الطلاء من دون طبقة حماية تحد من اصفرار الأظافر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات