تمديد ساعات عمل المطاعم لغايات التشطيب


جراسا -

أعلنت نقابة أصحاب المطاعم والحلويات عن سماح الجهات المعنية بتمديد ساعات عمل المطاعم الى ما بعد العاشرة مساء وذلك لغايات انهاء تشطيباتها اليومية .

وقالت النقابة في بيان صادر عنها أنه على ضوء الشكاوى المقدمة من قبل العديد من أصحاب المطاعم والعاملين في هذا القطاع، قام سعادة نقيب المطاعم السيد عمر العواد بالمتابعة المباشرة لها، بالتواصل مع الجهات المختصة وعلى وجه التحديد عطوفة محافظ العاصمة السيد سعد الشهاب.

وأضافت :" وعليه فقد تم الآن الإنتهاء من الترتيبات الخاصة بالسماح للمطاعم بالعمل بعد الساعة العاشرة مساء لغايات التشطيب أو التعقيم والتحضير وغيرها من الأعمال الضرورية".

وأشارت الى أن المحافظ قام باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتعميم على كافة الحكام الإداريين والمراكز الأمنية بضرورة الإلتزام بمضمون وتعليمات كتاب وزارة الصناعة والتجارة دون تحميل أية مسؤولية للمطاعم عن ذلك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات