طريقة سهلة لمعرفة نوع بشرتك


جراسا -

من المهم جداً معرفة نوع البشرة من أجل التعرّف على طرق العناية المناسبة لها، والتي تساعد على تخليصها من الشوائب وتساهم في إعادة النضارة والجمال إليها.

وفي هذا الصدد، فمن المفيد لهذه الغاية اللجوء إلى حيلة الشريط اللاصق. ويمكن هذا من خلال القيام ببعض الخطوات السهلة.

يجب غسل البشرة وتنظيفها جيداً لتخليصها من آثار المكياج والغبار والدخان وبقايا الكريمات. وتُترك من دون وضع اي مستحضر أو منتج عليها لمدة ساعتين.

بعد هذا، توضع عليها قطعة من شريط لاصق، وتحديداً على مناطق الأنف والجبين والوجنتين والذقن. بعد مرور 15 ثانية يُنزع الشريط، وفي حال لوحظ وجود جزيئات بيضاء فهذا يعني أن البشرة جافة. أما إذا تبيّن أن هذه الجزيئات تتركز في منطقة الوجنتين مع ظهور القليل من الزيت على شريطيّ المنطقة T، أي الجبين والأنف، فهذا يدل على أن البشرة مختلطة. وفي حال لوحظ وجود الزيت على كل المناطق، فهذا يكشف من دون أدنى شك أن البشرة دهنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات