الرزاز مقيم في أميركا !! (وثيقة)


جراسا -

رصد - أظهرت جداول الناخبين الأولية للانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخاب مكان اقامة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في الولايات المتحدة الامريكية .

مصدر في الهيئة المستقلة للانتخاب اكد ان ظهور مكان الاقامة في غير الاردن فإنه يتوجب على الشخص تقديم اعتراض للهيئة المستقلة للانتخاب أو لدائرة الاحوال المدنية للبت به حتى يتمكن من المشاركة بالتصويت في دائرته الانتخابية .

وعليه فإن رئيس الوزراء الرزاز وحتى يتمكن من المشاركة بالتصويت في انتخابات مجلس النواب التاسع عشر فأنه يتوجب عليه تقديم اعتراض وقبوله حتى يتمكن من الادلاء بصوته والمشاركة بالانتخابات المقرر اجراؤها في ١٠ /١١ /٢٠٢٠.



تعليقات القراء

الرجاء التوضيح
ما الفرق بين الحقيقة والواقع والدليل
وبين المعلومات غير الدقيقة
وفي حال كانت الحقيقة تختلف عن المعلومات في الكشوفات
وما المقصود بقبول الاعتراض او رفضه هل سنرفض الحقيقة
21-08-2020 06:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات