الحكومة تمنع الجمعيات من تصوير المنتفعين من الطرود


جراسا -

منعت وزارة التنمية الاجتماعية الجمعيات الخيرية تصوير المنتفعين خلال تنفيذ الانشطة وتوزيع الطرود.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قد عممت على جمعيات المملكة في عام 2019، عدم تصوير الأسر العفيفة خلال توزيع المساعدات عليهم، ومن يتجاوز ذلك، يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

وأكدت الوزارة في حينها عدم تصوير المنتفعين خلال قيام الجمعيات بأية انشطة يتخللها عملية توزيع المساعدات، مع ضرورة احترام خصوصية المنتفعين وعدم المساس بكرامتهم.

واشارت الوزارة إلى ضرورة ايصال التعميم إلى جميع الجمعيات، وإعلام مديريات التنمية في المحافظات والمناطق عن أية نشاطات تتخللها تقديم المساعدات لارسال مندوبكم للاشراف والمشاركة في توزيع المساعدات. وأكدت "التنمية" أنه لوحظ في الأونة الاخيرة انتشار ظاهرة التصوير بطريقة تمس خصوصية وحقوق المنتفعين من خلال الانشطة التي تقوم بها الجمعيات مثل: (الأفطارات، توزيع الطرود، أيام طبية مجانية، توزيع حقائب مدرسية، وغيرها).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات