حلول مذهلة لخشونة القدمين .. تعرفي عليها


جراسا -

لا شك في أنك تعانين من خشونة القدمين بين الحين والآخر. وهو ما يُشعرك بالانزعاج. ولهذا ننصحك بأن تعتني بهما من خلال تطبيق الكريمات الخاصة عليهما. كذلك من المهم أن تعملي على تقشير بشرتهما بشكل منتظم. ويمكنك فعل هذا باستخدام مكونات طبيعية مثل مزيج زيت الزيتون والملح. ولهذا عليك أن تتبعي هذه الخطوات:

1- امزجي ملعقتَي طعام من الملح الناعم مع ملعقتَي طعام من زيت الزيتون. فهو غني بالفتيامينين E وK، ما يعني أنه يمكن الاعتماد عليه من أجل ترطيب البشرة بشكل جيد.

2- دلّكي كل مساحة قدميك بالمزيج مع التركيز على الكعبين.

3- أخيراً، اغسلي بشرتهما جيداً بالماء الفاتر ثم البارد.

4- لا تنسي أن ترطبيهما بعد ذلك باستخدام منتج ترطيب الجسم. ولكي تستفيدي من هذه الوصفة إلى أقصى الحدود، ننصحك بأن تكرري تطبيقها من مرة الى مرتين أسبوعياً كحد أدنى. فهذا يمنحك الشعور بالارتياح العام ويخلّصك من التعب الذي يمكن أن تسببه خشونة بشرة قدميك. كما من الممكن أن يساعد على تخفيف الألم في حال كنت تعانين منه، وخصوصاً بسبب الحر في أيام الصيف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات