الطويسي:" انتخابات اتحاد طلبة "الأردنية" بموعدها المقرر خلال الفصل الدراسي الحالي


جراسا -

خاص- قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عادل الطويسي أجراء انتخابات اتحاد طلبة الجامعة في موعدها المقرر خلال الفصل الدراسي الحالي.

وعلى ضوء ذلك ذلك سوف يحدد الدكتور الطويسي بحسب تعليمات الاتحاد تاريخ يوم الانتخابات المزمع إجراؤها خلال الشهر المقبل حيث تنتهي مدة المجلس الحالي في السابع عشر من الشهر ذاته.

ودعا الطويسي الطلبة إلى الإنخراط في الأنشطة الطلابية اللامنهجية التي تنظمها الأندية الطلابية واتحاد طلبة الجامعة بهدف إكساب الطلبة مهارات تسهم في صقل شخصيتهم وتنعكس إيجاباً على مسيرتهم العلمية.

وقال إن رسالة الجامعة تندرج في ثلاثة محاور رئيسية التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع مؤكداً أهمية إنتماء الطالب للجامعة والوفاء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة. 
 



تعليقات القراء

ميمي
نعتذر
02-11-2010 06:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات