برشلونة تقرر هوية مدربها المرشح


جراسا -

كشف عن هوية المرشح الأول لدى إدارة جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة من أجل قيادة الفريق الكتالوني، بديلا عن المدرب الحالي كيكي سيتين.

وصبت الترشيحات لمصلحة، تشافي هيرنانديز، لاعب البرسا السابق، ومدرب السد القطري الحالي.

وتجد إدارة برشلونة تشافي شخصا مثاليا لإدارة الفريق حاليا، لكن مع ذلك يبدو أنه لا يرغب في الرحيل عن السد حاليا.

هناك بعض الأصوات المشككة في قدرة نجاح تشافي مع الفريق، وفي حال فشل إعاد تشافي إلى "الكامب نو"، فإن خيار الإدارة الثاني سيتجه نحو رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا.

وأكدت إدارة برشلونة انها لن تتفاوض مع كومان، إلا في حال فشل التوصل لاتفاق نهائي مع تشافي، مشيرة إلى أن رحيل سيتين بات أمرا حتميا.

ويعيش النادي الكتالوني فترة حالكة بعد إهداره فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، عقب نزفه للنقاط وضياع صدارة الليغا لمصلحة ريال مدريد منذ استئناف المباريات بعد فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات