الامير الحسن يكرم الابطال ويحثهم على مواصلة المشوار


جراسا -

رعى سمو الامير سمو الامير الحسن بن طلال رئيس المجلس الاعلى لرياضات الدفاع عن النفس والرئيس الفخري لمركز جبل عمان للتايكواندو يوم امس احتفالات نادي جبال عمان بمرور ثلاثين عاما على تأسيسه .

وكان الحفل الذي حضرته الاميرة رحمة بنت الحسن واعضاء الهيئة الادارية في مركز جبل عمان قد بدأ بايات عطره من الذكر الحيكم وقسم ومن ثم عرض لفنون قتالية فردية وجماعية للاعبي مركز جبال عمان اضافة لعرض فنون البومسي من قبل محمود الخليلي .

واعرب سمو الامير عن سعادته في مشاركته باحتفال النادي بذكرى تأسيسه اضافة لخصوصية المكان (جبل عمان) حيث تربطه فيه علاقة وثيقة تمتد منذ طفولته التي امضاها فيها .

واشار سموه الى رسالة الرياضة عموما التايكواندو خصوصا في التقارب بين الشعوب و ضبط النفس واثرها الايجابي في البناء تربويا ونفسيا سليما وتوجيه طاقات الشباب واستذكر بدايته مع الرياضة وتحديدا لعبة الجودو عام 1965 اضافة لتدريباته مع مستر شن وفكرة انشاء النادي الذي يقدم الان جيله الثالث بنجاح.

واثنى سموه على انجازات ابطال اللعبة وطالبهم بالابتعاد عن الغرور والتركيز على الالعاب الاولمبية عام 2012 .

من جهتها القت د.عبير الفار كلمة الهيئة الادارية للنادي تناولت خلالها انجازات ابطال النادي ومساهماتهم في المنتخبات الوطنية متمثلة بحصول اللاعب يزن الصادق على خمس ميداليات ذهبية هي : ذهبية العالم بالتصفيات الاولمبية للناشئين في المكسيك وفضية بطولة العالم للناشئين في المكسيك و برونزية اسيا للكبار في السعودية و برونزية اولمبياد الشباب في سنغافورة وحصول اللاعب محمد العبادي و محمد ايمن وبشار ابو كف على ذهبية العرب في بطولة الفرق في شرم الشيخ .

وحصول اللاعب محمد العبادي على فضية العرب للجامعات و حصول اللاعبين محمد ايمن وبشار ابو كف على برونزية الفرق للجامعات في القاهرة.

وحصول اللاعبة جوليانا الصادق على الميدالية الذهبية واللاعبة نادين دواني على الميدالية الفضية في بطولة مانشستر الدولية .

واكدت الفار ان هذه النتائج جاءت بعد مجهود مضاعف في ترجمة رؤية سمو الامير حسن وعليه فقد عمل النادي على تعليم ابنائه الشجاعة في مواجهة النفس ومعرفتها وضبطها والتوافق مع الاخرين قبل الاختلاف معهم وضرورة التضامن والتلاحم .

وعرجت الفار في حديثها عن دور المركز تجاه المجتمع المحلي واخذه بيد من يحتاج للتوجيه والمساعدة وتقديمه كفريق منتج للمجتمع .

واضافت ان المركز اصبح متلاحما مع اولياء الامور الذين باتوا عنصرا داعما لمسيرته مشيرة الى ان مساهمتهم (اولياء الامور) مكنت المركز من ارسال العديد من اللاعبين للمشاركة في البطولات المحلية والدولية والعالمية على نفقة المركز.

االمكرمين

وقام سمو الامير الحسن بتكريم رجال الاعلام والداعمين للمركز والابطال وهم:

الامير راشد بن الحسن , المهندس علاء بطاينة, زيدان المناصير , المحامي خالد الداوود, موسى السعدي, ايهاب بنات و شهيناز ابو تايه من المجلس الاعلى للشباب.

ومن الهيئة الادارية : تسن شوا , د.عبير الفار, المحامي سامي البخيت, لبنى الدجاني, خضر خليفة, ايهاب بنات

اللاعبون والابطال : د.رعد منصور صاحب اول ميدالية لمركز جبل عمان, طارق اللبادي صاحب اول فوز على لاعب كوري, عمار فهد (9) ميداليات ذهبية , محمود الخليلي , رشا الشرقاوي, صالح عبد اللطيف, محمد ابو عزب, امجد الدوخ, جوليا الصادق , نادين الدواني , طارق ابو سبتان.

كما تم تكريم تكريم لاعب منتخب الناشئين يزن الصادق الحائز على برونزية دورة الالعاب الاولمبية للشباب في سنغافورة بمبلغ 2500 دينار, محمد ايمن 400 دينار صاحب ذهبية كأس العرب للفرق وذهبية الفردي للعرب, محمد العبادي وبشار ابو كف 200 دينار لنيلهما ذهبية كأس العرب للفرق.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات