20 إصابة جديدة بالكورونا


جراسا -

نضال سلامة - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابرعن تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، في المملكة اليوم ، و4 حالات شفاء في مستشفى الأمير حمزة.

وأضاف، في المؤتمر صحفي الذي عقده بالشراكة مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة ، ومدير خلية الأزمة بالمركز الوطني لأمن وإدارة الأزمات ، العميد مازن الفراية ،  أن الحالات توزعت إلى 3 حالات لسائقي شاحنات من مركز حدود العمري، أحدهم أردني و2 آخرين من جنسيات أخرى، وحالة لممرض في مركز حدود العمري تم نقله إلى المستشفى وإغلاق المركز لمدة 3 أيام لغايات التعقيم.

وأشار جابر إلى اكتشاف حالتين لأردنيين من أماكن الحجر الصحي في البحر الميت كانوا قد قدموا من الإمارات، و14 حالة إصابة جديدة من محافظة الزرقاء لمخالطي مصاب الخناصري في محافظة المفرق، والمنطقة التي اكتشف فيها الحالات تحت الحجر منذ الخميس الماضي".

وقال جابر أنه "تم إجراء 4226 فحصاً مخبريّاً لهذا اليوم، وسنزيد عدد الفحوصات خلال الأسبوع المقبل بعد استقدام جهاز حديث لهذه الغاية".

وأشار إلى أن "اتساع الرقعة الجغرافيّة لحالات الإصابة ليس مؤشراً خطيراً، ولا توجد حالات مجهولة لغاية الآن"، موضحا أنه "كلما زاد الانفتاح زاد عدد الحالات بشكل أكبر، لكن الوضع جيد وفرق التقصّي الوبائي قادرة على تنظيف البؤر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات