الطفلة سيرين:" ماما احكي للملك والملكة بدي أتعالج" (فيديو)


جراسا -

بكلمات كلها رجاء ، وصوت مبحوح ممزوج بالدموع الحرى ، أطلقت الطفلة سيرين أخو عميرة ، نداءها الى ملكي القلوب والمحبين ، الملك عبدالله الثاني ، والملكة رانيا العبدالله ، قائلة :" ماما احكي للملك والملكة بدي أتعالج".

الطفلة سيرين ، وفي اتصال والدها مع "جراسا" ، تبلغ من العمر  6 سنوات ، وتعاني من انسداد خلقي في القنوات الصفراوية "BILIARY ATRASIA "، أدى إلى تشمع في الكبد  و هي بحاجة إلى عملية زراعة كبد في اسرع وقت، بحسب ما قرره الأطباء في مستشفى المدينة الطبية.

والد الطفلة ، الأستاذ سلمان ، أوضح أن الأطباء في المدينة الطبية أبلغوه بعدم امكانية أجراء العملية في المدينة ، خاصة في السن الذي تبلغه الطفلة سيرين ، وأن مثل هذه العمليات غير متوفرة بالمدينة ، ولا يمكن علاجها إلا خارج الأردن أو بالمستشفيات الخاصة ، وهذا ما لا تقدر عليه العائلة سيما في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها.

هذه رسالة الطفلة سيرين ، وصوتها المبحوح ، نضعه أمام ملك القلوب ، وملكة القلوب ، سيدا البلاد والخيرين والنشامى ، عسى أن يصل نداء سيرين ، وتستمر حياتها كباقي الأطفال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات