الأوقاف : صلاة العيد في المنازل والتكبيرات فقط من المآذن


جراسا -

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية اليوم الثلاثاء، أن صلاة العيد ستكون في البيوت وذلك في ظل العمل بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا. حيث سيكون موعد الصلاة هو في تمام الساعة (6:30) صباح يوم العيد.

وقال وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة ، في بيان وصل "جراسا" ،  أنه سيتم بث تكبيرات العيد عبر مكبرات مساجد المملكة، مع إبقاء العمل بقرار إغلاق المساجد.

وبيّن الخلايلة، أن الغاية من هذه الإجراءات هو الحفاظ على لصحة العامة. وأشار إلى أن صلاة العيد سنة مؤكدة ويجوز أن تقام في البيوت جماعة أو فرادى.

ودعا الخلايلة، الجميع إلى البقاء في البيوت و الالتزام بالإجراءات الوقائية والتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية بمواجهة هذا الوباء في بلدنا المبارك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات