العضايلة : التوصيات المتداولة حول إعادة فتح المطار غير صحيحة


جراسا -

نضال سلامة - نفى وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وتطبيق الواتس أب ، حول وجود توصيات بإعادة فتح مطار الملكة علياء الدولي بتاريخ 20-6-2020.

وقال العضايلة في تصريح لـ"جراسا" أن هذه التوصيات المتداولة ، عارية عن الصحة تماما ، ولم يتم بحثها ، ولم تصل للحكومة هكذا توصيات.

وكان مواطنون تداولوا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وتطبيق الواتس أب ، توصيات صادرة عن لجنة السياحة حسب زعمهم ، مفادها ، أنه سيفتح يوم 20-6-2020 ، و بدون حجر، وأنه في حال القادم غير مصاب سيذهب لمنزله فورا وبشكل اعتيادي.

ونصت التوصيات المزعومة غير الصحيحة ، ونوردها هنا لبيان وتأكيد عدم صحتها ، أنه  إذا كنت مصاب يتم الاتي : إذا أردني الجنسية يتم الترحيل إلى مستشفى حمزه ، و إذا كنت أجنبيا يتم إعادتك على نفس الطيارة اللي جيت فيها،  5. جميع المسافرين يخضعوا للفحص الطبي وعلى نفقتهم الخاصة 6. يجب على جميع المسافرين الانتضار لمدة 15 دقيقه لحين ظهور نتيجة الفحص 7. كل مسافر يجب أن يكون عامل فحص PCR (فحص الكورونا) وشهادة الفحص من الدولة التي هو فيها قبل 24 ساعة من سفره إلى الأردن وعند وصوله المطار يتم الفحص مرة أخرى من قبل السلطات الأردنية 8. نفس الإجراءات تتبع على جسر الملك حسين 9. العروض السياحية شاملة الفحص الطبي 10. هذه التوصيات من قبل لجنة السياحة تم الموافقه عليها".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات