رحلات عودة الأردنيين تتوالى والشكاوى ضد "إدارة الأزمات تتصاعد"

مدير إدارة خلية الأزمات بالمركز الوطني لإدارة الأزمات

جراسا -

نضال سلامة - منذ أن باشرت إدارة مركز أمن وإدارة الأزمات بإجراءات إعادة الدفعة الثانية من الأردنيين الطلبة العالقين بالخارج ، توالت الشكاوى حول تكاليف اعادتهم وإجراءات الحجز .

المواطن "ع.ت" تواصل مع "جراسا" بخصوص ابنه الذي يدرس في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، ويرغب بالعودة الى الوطن ، مشيرا الى أنه تقدم عبر المنصة الالكترونية بطلب لإعادة ابنه .

وأضاف المواطن أنه بعد تسجيله بالمنصة ، وصل الى هاتفه "الكود" المخصص بالحجز ، مرفقا معه تكلفة الحجز والاقامة بأماكن الحجر العام ، وقيمته "506 " دنانير ، وعلى اثره قام بمراجعة مكاتب الملكية الأردنية ، إلا أنه لدى مراجعته اياهم أبلغ بضرورة دفع 1600 دينارا ، حيث لا يتوفر أماكن بالحجر إلا في الفنادق المصنفة بالخمسة نجوم.

وعلى اثر ذلك طالب المواطن بخصم التكلفة من قيمة مدخراته في الضمان الاجتماعي ، كونه كان مشتركا بالضمان بشكل اختياري.

هذه ليست الشكوى الوحيدة على مركز إدارة وأمن الأزمات المتعلقة بهذا الخصوص ، بل سبقه المئات من الشكاوى ، التي لم تستجب لها إدارة المركز ، رغم ايصال الكثير منها للمعنيين ، وهذا ما دعا المواطنين للقول رغم التقدير لجهود إدارة المركز ، لكن البهرجات الإعلامية لا تهمنا ، ولا هي ذات قيمة ، بل الواقع العملي هو الجوهر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات