هدر للمياه في عين الباشا .. والوزارة:" لا توجد موازنة" (فيديو وصور)


جراسا -

نضال سلامة - تلقت "جراسا" شكاوى من سكان منطقة الحنو في أم الدنانير التابعة للواء عين الباشا حول وجود محبس للمياه بشارع مناشير الحجر المطل على مستشفى الأمير الحسين ، والذي ينتهي مساره الى طريق عمان جرش ، تالف ويسرّب كميات كبيرة من المياه الى الشارع منذ العام 2015 .

وبحسب الشكوى المعززة بالفيديو ، فإن الأهالي خاطبوا سلطة المياه عدة مرات ، ويتم الاكتفاء بمجرد عمل صيانة شكلية ، وتعود المياه للتدفق والتهرب من جديد.

الكوادر التي قامت بالكشف على الموقع والقيام بإصلاحات شكلية ، ردت على استفسارات المواطنين بأن المواسير وجميع الشبكة بحاجة الى تغيير ، بعد تعرض مواسير الشبكة للاهتراء والتلف ، فكان الجواب أنه تم إبلاغ الوزارة ولكن لا توجد ميزانية.

ومن هنا نخاطب وزير المياه المهندس رائد أبو السعود هل يعقل أن يكون الرد هكذا ، سيما أننا نتلقى الأخبار تلو الأخبار حول تلقي الحكومة الهبات والمنح للقيام بإعادة تأهيل شبكات المياه بالعديد من المناطق .

الصور المرفقة تشير الى حجم المأساة حيث حينما قامت الكوادر بالإصلاحات الشكلية أحدثت حفرة كبيرة أدت الى وقوع العديد من المركبات .

نضع هذه القضية أمام وزير المياه المهندس رائد أبو السعود آملين التحرك الفوري لوقف الهدر بهذه المنطقة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات