اللجنة التنظيمية لمسابقة شبابنا عزوتنا تختتم اجتماعها الاول مع المتسابقين


جراسا -

اختتمت اليوم عبر تقنية الاجتماع عن بعد، فعاليات اللقاء التحضيري الاول مع المشاركين في مسابقة "شبابنا عزوتنا"، والتي تنظمها وزارة الشباب بالشراكة مع أكاديمية الرواد للتدريب وعدد من شركات القطاع الخاص ووسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

اللقاء افتتح بكلمة لمدير الشؤون الشبابية في الوزارة فراس الشوابكة الذي نقل للمشاركين تحيات وزير الشباب د. فارس بريزات مؤكدا على دور الوزارة ودعمها للشباب في هذه المسابقة وغيرها من المسابقات للنهوض بقدراتهم وإبراز ابداعاتهم.

بعد ذلك تحدثت مسؤولة التدريب في اكاديمية الرواد للتدريب منى المصري عن اهداف وآلية التدريب خلال المرحلة المقبلة بعد استكمال عملية تسجيل المشاريع، وأهمية ذلك في تطوير مهارات المتسابقين في مجالات انشاء التطبيقات الذكية والتصميم الجرافيكي والتسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماع، وقدمت الشكر لوزارة الشباب على جهودها في انحاح المسابقة.

وتحدث المدربان واعضاء لجنة الحكم ذو اليزن التركي ويوسف بدر، حول آلية احتساب العلامات وتفاصيل بعض المراحل وبعض النقاط المهمة في تنفيذ المسابقة.

وفي نهاية اللقاء قام المشاركون بالتعريف بفرقهم ومشاريعم وتقديم اسئلتهم واستفساراتهم وتم الاجابة عنها.

يذكر أنه تقدم للمسابقة 140 فريقا من جميع المحافظات وتم اعتماد 75 فريقا حققت شروط المسابقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات