في مناظرة مركز الحسين الثقافي مساء اليوم .. حضور للمرشحين الأقوياء .. وغياب غير مقنع لمرشحي الطابور الخامس !!


جراسا -

خاص- تعقد شبكة الاعلام المجتمعي لراديو البلد مناظرة بين عدد من مرشحي الدائرة الثالثة والتي ستعقد في مركز الحسين الثقافي التابع لامانة عمان، في اطار مواكبة الحراك الانتخابي للمرشحين.

وكان عددا من المرشحين الذين تمت دعوتهم قد اعتذروا عن المشاركة لأسباب لم يفصحوا عنها، في حين وافق البعض منهم على المشاركة في ممارسة منهم تقول بأحقية الشارع الانتخابي من الاطلاع والاطلالة على مضامين مرشحيهم.

ويشارك في مناظرة اليوم التي ستعقد في الخامسة مساء كل من المرشح الدكتور محمد حسن الديري والدكتور ممدوح العبادي ورجائي نفاع وريم بدران والنائب السابق عودة قواس.

وقد أثارت عملية امتناع بعض المرشحين من المشاركة الكثير من الملاحظات لدى مراقبين والذين اعتبروا امتناع اولئك المرشحين عن المشاركة لا ترجمة له سوى انهم يفتقرون الى الحضور والجرأة وليس في جعبتهم ما يقدمونه خلال المناظرة على العكس تماما مما يتمتع به المشاركون الذي سيلتقيهم الجمهور خلال تسجيل المناظرة مساء اليوم ، حيث يتمتع المشار اليهم بحضور وثقل شعبي وفهم سياسي يؤهلهم للمواجهة والاجابة على اي استفسار او سؤال من قبل الجمهور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات