منتخب الناشئات يتسابق مع نظيره الايراني لنيل بطاقة التأهل


جراسا -

يتسابق منتخبنا الوطني للناشئات بكرة القدم مع نظيره الايراني لنيل بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية الى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية للناشئات وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد البتراء عند الساعة الرابعة عصرا.

اللقاء سيكون عصيبا على المنتخبين اللذين يملكان ذات الرصيد من النقاط والاهداف ما يجعل فرصتهما متساوية في فرص التأهل.

ووفقا لما سبق فان منتخبنا الوطني سيلعب تحت ضغط الفوز ولا بديل عنه اذا ما اراد نيل بطاقة التأهل وهو نفس ما يرنو اليه المنتخب الايراني وهو ما ينذر بمواجهة ساخنة وممتعة الى ابعد الحدود.

منتخبنا نجح في ترجمة افضليته في اللقاء الاول على الهند الى فوز كبير واكد جاهزيته للتحدي الايراني, ولا شك ان فترة الراحة التي حصل عليها بعد المباراة الاولى منحت اللاعبات فرصة التقاط انفاسهن ومراقبة الاداء الايراني امام الهند وبالتالي التهيؤ نفسيا وبدنيا للقاء اليوم الحاسم.

الجهاز الفني لمنتخبنا لن يجري تعديلات جوهرية على تشكيلة الفريق حيث يتوقع ان يدفع بأوراقه من البداية لفرض السيطرة على منطقة المناورة التي تعتبر الهدف الاستراتيجي للفريق الايراني.

منتخبنا سيعتمد على اللاعبات رزان أبو عيد, أنوار بسام, راية حينا, منار حداد, مريانا حداد, رنيم مرقه, لارا دعمس, نتاشا النبر, رند خريسات, لونا المومني, زينة الطاهر, روان التل, سانا الخواج, صوفيا العساف, ميس العقيلي, رزان الزاغا, ياسمين شابسوغ, ريما الشيخ ياسين, عزيزة الحايك, مي سويلم ونيروز عيسى.

من جانبه فان المنتخب الايراني اثبت انه يمتلك لاعبات من طراز رفيع قادرات على اللعب بتنوع مدهش لا سيما بقدرتهن على الانطلاق من العمق والاطراف الا انه في ذات الوقت كشف عن عدم قدرته على تنفيذ الواجبات الهجومية بذات الرتم وسرعان ما يفقد استقراره بمرور الوقت وهذا ما يجب ان يتنبه له منتخبنا الوطني.

ويذكر ان الأول في المجموعة الثانية سيتأهل إلى الدور الثاني من التصفيات والذي سيضم خمسة منتخبات هي بالإضافة للمنتخبين المتأهلين من الدور التمهيدي الأول كل من تايلاند ومينمار والصين تايبيه, التي حصلت على المراكز من 6-8 في النسخة الماضية من البطولة.

وستقام مباريات الدور التمهيدي الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة خلال الفترة من (1-10) تشرين الثاني المقبل, وبحيث يتأهل صاحب المركز الأول للنهائيات.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات