منظمة أجيال السلام تكرم المتطوعين المشاركين في مخيم سوتشي


جراسا -

كرمت منظمة أجيال السلام واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية سوتشي 2014 فريق المتطوعين الذين كان لهم الأثر الواضح في نجاح المعسكر التدريبي لمنظمة أجيال السلام سوتشي 2010 والتأكيد على دور العمل التطوعي في نجاح الاحداث لا سيما دور الرياضة كوسيلة للتنمية الاجتماعية.

وقد قدم ديمتري فيتونيف, نائب رئيس قسم السياسات المتعلقة بالشباب والعلاقات العامة في وزارة الرياضة الروسية ووزارة السياحة عرضا تقديميا تناول فيه أهمية الحركة التطوعية في روسيا وقدرتها على احداث التغيير الاجتماعي البناء.

كما أظهر الأخوين أرتانديل وايكاتيرينا تشاهاكايا والذين تحدثوا نيابة عن فريق متطوعين مكون من 40 متطوع ومتطوعه اختيروا للعمل في معسكر أجيال السلام من قبل اللجنة المنظمة لسوتشي 2014 .

وقد أكدت ايكاتيرينا على أن العمل التطوعي ليس مجانا وحسب, بل انه العيون المشرقة والابتسامة السعيدة لجعل العالم مكانا أفضل.

وعبر مؤسس ورئيس مبادرة أجيال السلام الأمير فيصل عن اعجابه بعمل المتطوعين قائلا :  لقد اعجبنا جميعا بالالتزام والتفاني في العمل من قبل متطوعين معسكر سوتشي ,2010 والأهم من ذلك أننا التمسنا روح العمل والكرم لديهم. انه لشرف عظيم أن نكون جزءا من هذه الحركة الرائدة في روسيا في محاولة لمساعدة هؤلاء المتطوعين على صقل مهاراتهم وتحضيرهم للعمل في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية سوتشي 2014 .

ان منظمة أجيال السلام تعتمد على العاطفة والناس المحبين للغير, الذين لا يسعون الى المكافئات المالية, الناس الذين يشاركونا أيماننا في الرياضة والحياة والقيم والاحترام والتفاهم والتسامح والعمل الجماعي واحداث اليوم تثبت أننا ما زال لدينا هذه الطبقة المخلصة من الناس.

وقد أبدي رئيس اللجنة المنظمة لسوتشي 2014 ديميتري شيرنيشنكوف فخره واعنزازه بالمتطوعين قائلا: لقد كان هذا المخيم بمثابة فرصة ممتازة لصقل مهارات المتطوعين المشاركين في سوتشي 2014 والتعلم من منظمة تشاركنا نفس القيم في التشجيع على العمل التطوعي. ان جميع المتطوعين في سوتشي 2014 سوف يستفيدوا من هذا المعسكر التدريبي وأنا متأكد من أنه سيكون لها التأثير الايجابي على الوفود المشاركة, نعم لقد أوجد معسكر منظمة أجيال السلام الطريقة المثلى للمحافظة على الارث في الفترة التي عملوا بها هنا.

وفي السياق نفسه تحدثت الأميرة سارة الفيصل, المدير التنفيذي لمنظمة أجيال السلام وقالت: كل وفد مشارك في هذا المعسكر هو متطوع, ويجب علينا تزويدهم بالمهارات التي يحتاجونها لتجنيد المزيد من المتطوعين عندما يعودوا الى بلدانهم, وفي احداث عالمية كحدث اليوم تبين بوضوح ما يمكن تحقيقه من خلال بناء فريق قوي من المتطوعين الموهوبين. العمل التطوعي هو المفتاح لتحقيق مهمتنا المتمثلة في استخدام قوة الرياضة لبناء السلام المستدام في بعض المجتمعات الأكثر اضطرابا في العالم.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات