حظر تشغيل أجهزة التكييف المركزية بأماكن العمل


جراسا -

قرر وزير العمل نضال البطاينة  توجيه اصحاب العمل بعدم تشغيل اجهزة التكييف المركزي في مكان العمل نظرا لما لها اثر في نقل العدوى ويشمل ذلك الفنادق والمصانع وجميع أماكن العمل التي يتواجد بها عمال .

وصرح الناطق الرسمي باسم وزارة العمل اليوم الاثنين، في بيان وصل "جراسا" أن ذلك بناء على  استطلاع رأي الجهات الرسمية المختصة بخصوص طرق انتقال فايروس كورنا، و استنادا لاحكام الماده (79) من قانون العمل الاردني رقم 8 لسنة 1996 وتعديلاته.

هذا وينطبق القرار على جميع مرافق القطاع العام إلى جانب القطاع الخاص التي يتواجد فيها موظفون وعمال.

وشدد البطاينة أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية سندا لأحكام المادة (84) من ذات القانون ومن بينها إغلاق المؤسسة بحق المخالفين في حال مخالفة ذلك، هذا ويعتبر هذا القرار نافذا بمجرد صدوره ونشره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات