المسلماني يطالب الحكومة بالضغط لتعليق رسوم مواقف الطائرات


جراسا -

طالب المستثمر في قطاع الطيران "امجد المسلماني" الحكومة، بضرورة الاسراع في الضغط على شركة المطارات في مطار الملكة علياء الدولي، لإيقاف وتعليق رسوم المواقف للطائرات خلال هذه الفترة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وقال المسلماني في بيان وصل "جراسا"، أن على الحكومة اتخاذ اجراءات سريعة لحماية الاستثمار والاقتصاد الوطني خلال هذه المرحلة الاستثنائية، وأن على الجميع أفراد ومؤسسات التعاون والتكاثف لتحقيق المصلحة الوطنية دون أن تتحمل جهة الاعباء الاقتصادية على حساب الأخرى.

وبين المسلماني في بيانه، أنه من غير المعقول أن تدفع شركات الطيران الأردنية رسوم ايقاف طائراتها على أرضها وأن تطالب شركة المطارات هذه الشركات التي طالما كانت في صف الوطن وخدمته برسوم ايقاف طائراتها في هذه الفترة العصيبة على الجميع.

وأكد المسلماني على ثقته بالحكومة ومعالي وزير النقل الذي يتواصل باستمرار ويقوم بمتابعة مطالب المستثمرين في قطاع النقل، والذي قام مؤخراً بالغاء رسوم مواقف الطائرات في مطار ماركا، غير أنه ولأسباب فنية تتعلق بحاجة الطائرات للصيانة الدورية يصعب نقل الطائرات لمطار ماركا.

وفي هذا الإطار، دعا المسلماني وزير النقل لاتخاذ إجراءات منصفة وسريعة حتى لا يؤدي غير ذلك إلى نتائج عكسية ومدمرة على الاقتصاد الوطني لا سمح الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات