العمال الوافدون المخالفون والمطلوب منهم مغادرة المملكة (أسماء)


جراسا -

قالت وزارة العمل، انه تم تحديد يوم ٢٥ /اذار للعمالة الوافدة المخالفة الحاصلين على وثيقة مغادرة نهائية ( خروج بلا عودة)، لمغادرة أراضي المملكة الأردنية الهاشمية بشكل نهائي، وهم ممن استفادوا من الإعفاءات الواردة في قرار قوننة وتوفيق أوضاع العمال غير الأردنيين.

وحسب أمين عام وزارة العمل فاروق الحديدي، في بيان وصل "جراسا"، فإنه  يتاح للعمال المخالفين الدخول على الموقع والتاكد من اسمائهم.

واضاف الحديدي ان كشوفات العمال غير الاردنيين هم من حصلوا على مغادرة نهائية لاراضي المملكة او قاموا بسحب ضمانهم من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي لغايات المغادرة النهائية ، وتم الغاء تصاريح عملهم وبالتالي اصبح وضعهم غير قانوني ومخالفين لقانون العمل.

واوضح الحديدي بان وزارة العمل ستعمل على التعميم على اسماءهم لدى الجهات الامنية لإتخاذ الاجراءات اللازمة بحق هؤلاء العمال لمغادرتهم البلاد.

وشدد الحديدي بانه في حال عدم مغادرة هؤلاء العمال الاراضي الاردنية قبل تاريخ 25 آذار فانه سيتم الرجوع عليهم بكافة المبالغ التي تم إعفائهم منها بناء على قرار قوننة وتوفيق أوضاعهم ومن ثم ترحيلهم الى بلادهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات