القفص الذهبي يحجز عدنان وابو عريضة يقود البقعة


جراسا -

يغيب شريف عدنان عن فريقه الفيصلي في اللقاء الذي سيجمعه مع اليرموك يوم الجمعة المقبل على حساب الجولة الثالثة من دوري المحترفين وذالك لكونه سيزف لعروسه في اليوم ذاته وكان شريف عدنان مصر على خوض اللقاء برغبة كبيرة الا ان الجهاز الاداري والفني ارتأى اراحته كما تلقى وعودا من زملائه بمشاركته افراحه بعد اللقاء وكذالك الجمهور.

ابو عريضة يقود البقعة

يعود محمود ابو عريضة الى قيادة فريق البقعة بعد ان تشافى من الاصابة التي حجبته عن الفريق في الاسابيع الاولى من دوري المحترفين حيث تدرب مع زملائه واظهر جاهزية طمأنت الجهاز الفني بقيادة المصري طه عبد الجليل.

التأشيرات تبقي محترفي الوحدات

انتظم محترفي الوحدات الفلسطينيون الثلاثة فعبد اللطيف البهداري , احمد كشكش و فهد العتال في تدريبات فريقهم بعد تعذر وصو التأشيرات الخاصة بسفرهم لمشاركة منتخب فلسطين مباراته الودية أمام فريق دينمو موسكو الروسي يوم امس.

حكامنا الى نهائيات اسيا للناشئين

يستعد الحكمان الدوليان محمد ابو لوم وعيسى عماوي للمشاركة في النهائيات الاسيوية للناشئين التي ستقام في اوزبكستان نهاية الشهر الجاري في الوقت الذي يخوض فيه منتخب الناشئين منافسات البطولة.

ملعب البولو تحت الطلب

طالبت عدة اندية ممتازة الاتحاد بفتح ملعب البولو امام تدريبات الاندية وخاصة التي لا تملك ملاعب وهي البقعة والجزيرة واليرموك بعد ان بات هذا الملعب حكرا على المنتخبات الوطنية رغم ان عدد منها انهى استحقاقاته الرسمية .

اشتيان يعتزل

يواصل اللاعب الدولي السابق بكرة القدم موسى شتيان تحضيراته لاقامة مهرجان اعتزال الذي سيجمع الحرس الملكي والديوان الملكي ورابطة اللاعبين والفنانين في الفترة المقبلة ويذكر ان شتيان لعب للمنتخبين الوطني والعسكري ونادي الاهلي والحرس الملكي.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات