النائب السعود: "العودة حقي وقراري" تهدف لتوليد قناعة حق العودة لفلسطين


جراسا -

عقدت لجنة فلسطين النيابية، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع أمين عام سجل الجمعيات الخيرية في وزارة التنمية الاجتماعية طه المغاريز، حيث تم مناقشة أهداف حملة "العودة.. حقي وقراري".

وقال رئيس اللجنة، النائب يحيى السعود، إن الحملة عبارة عن مبادرة تطوعية شعبية لإيصال صوت الفلسطينيين المؤكد على حق اللاجئين بالعودة والتعويض وذلك عبر توقيع عريضة تقنية مليونية، يتم تقديمها الى الامم المتحدة.

وأضاف أن الحملة تهدف إلى توليد قناعة وثقافة حق العودة الى وطنهم وتعويضهم هو حق ثابت لا يمكن التفريط فيه وحق كفلته قرارات الشرعية الدولية، مؤكدًا تضامن الموقف الرسمي والشعبي الأردني مع الشعب الفلسطيني.

وشدد السعود على أن القدس بما فيها من مقدسات إسلامية ومسيحية "خط أحمر"، قائلًا إن الأردن سيواصل مسيرته في حمايتها والتصدي لكل محاولات تهويد القدس.

وطالب، الأحزاب والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني بضرورة تبني الحملة لإيصال رسالة إلى العالم أجمع تؤكد حق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جهته، ثمن المغاريز دور لجنة فلسطين النيابية للحملة، مؤكدًا في الوقت نفسه أهمية توفير كل أنواع الدعم لانجاح هذه الحملة ونشر الغاية المرجوة منها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات