النائب الزعبي : أوامر تغيير بعطاءات وزارة بلغت 725 مليون دينار


جراسا -

نضال سلامة - قال النائب فواز الزعبي أنه بلغ مجموع أوامر التغيير الصادرة عن إحدى الوزارات 725 مليون دينار وخصصت لمشاريع تقوم بها تلك الوزارة.

وأضاف في كلمته التي ألقاها خلال مناقشة مجلس النواب لمشروع قانوني الموازنة العامة للمؤسسات الحكومية والوحدات المستقلة لسنة 2020 ، أن سكرتيرة كانت في وزارة الطاقة ومن ثم نقلت الى إحدى الشركات التابعة للوزارة وبراتب يفوق الخمسة آلاف دينار ، واستأجرت هذه الشركة مبنى في الدوار السادس بمبالغ طائلة.

وقال الزعبي أنّ بعض الوزراء خدعوا رئيس الوزراء ببعض المعلومات والقرارات.

وانتقد النائب المديونية والعجز وما وصلت إليه أرقامه، والذي جاء إثر 240 قانون مؤقت، فيما بلغ عجز المؤسسات المستقلة 50 ملياراً، بالإضافة إلى انتقاده لفتح مؤسسة (هيئة) مستقلة فيها 12 موظفاً وهي الشركة اللوجستية وتتبع لوزارة الطاقة.

وطالب أن تكون هذه الشركة دائرة تابعة لوزارة الطاقة حيث يبلغ إيجارها 80 ألف دينار، منوهاً إلى أن الموازنة ترتب عليها 725 مليوناً، إثر الأوامر التغييرية بوزارة الأشغال.

وقال: "لو تابعت الحكومات التهرب الضريبي لما كان علينا دين"، مستعرضاً عدداً من مطالب لواء الرمثا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات