النائب بينو : عجز الكهرباء أكثر من 100 مليون دينار


جراسا -

تساءل النائب تامر بينو عن ما إذا كانت المكافآت والرواتب توزع حسب معادلة واضحة لتصل للموظف المجتهد أم توزع كـ"أعطيات" للمؤسسات المقربة من الحكومة؟.

وأشار خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2020 الأربعاء تحت قبة البرلمان، أنه تم تخصيص ما قيمته ربع مليار دينار في الموازنة للمكافآت.

كما وجه سؤالا للحكومة عن سبب وجود عجز في موازنة شركة الكهرباء الأردنية بما يزيد عن 100 مليون دينار، لافتا إلى أن العجز في موازنة العام الماضي بلغ صفرا.

وقال إن "الحكومات تأتينا دون خطط، وأرى أن الأحزاب في تقدم أكبر على الحكومات التي تأتي على عكس مكا يقال أن الأحزاب ليس لديها برامج".

وأضاف "أعتقد أننا في موضوع مكافحة الفساد لا زلنا، ولا أشكر الحكومة على الإيجابيات التي تقدمها في هذا الموضوع فهذا واجبها".

ووصف القوانين الموجودة بـ"العرفية"، مشيرا إلى قانون مكافحة الإرهاب وغسيل الأموال سمح للحكومة بالتغول على حريات المواطنين بشكل عام، بحسب بين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات