مذكرة نيابية جديدة لحجب الثقة عن حكومة الرزاز (وثيقة)


جراسا -

نضال سلامة - علمت "جراسا" أن عددا من النواب يقومون بتوقيع مذكرة نيابية جديدة لحجب الثقة عن حكومة الرزاز احتجاجا على اتفاقية الغاز الفلسطيني المسروق.

وقالت النائب ديمة طهبوب لـ"جراسا"، أن عدد الموقعين حتى اللحظة على المذكرة هم النواب الذين انسحبوا اليوم من الجلسة والبالغ عددهم 25 نائبا، مشيرة الى أن هذا العدد ليس نهائيا وهو مرشح للزيادة.

وأضافت، أن السبب في إعادة توقيع المذكرة هو ما جرى اليوم خلال الجلسة من منع تحويلها الى جلسة رقابية في ظل الخطر المحدق بالأردن، وما تردده إذاعات الكيان الصهيوني منذ صباح اليوم حول موضوع ضم غور الأردن للكيان وما سيجنيه الإحتلال من اتفاقية الغاز.

وبينت طهبوب، أنه من غير المعقول أن يتم اليوم مناقشة قانون غير مستعجل متعلق بالنفايات، وينحى نقاش ما أهم وما هو أخطر، موضحة أنه يجب ومن باب المعاملة بالمثل أن يعامل العدو كما يعاملنا.

وأضافت، أن مجلس النواب سلك كل الطرق والأساليب الدستورية لرفض اتفاقية الغاز، ولم يبق أمامه سوى إعادة طرح الثقة، متسائلة في الوقت ذاته مما يخشى النواب، "هل يخشون من قرار الحل؟ فليحل المجلس ونبقى الى جانب مطالب الشعب الذي من حقه الحفاظ على أمواله وحقوقه وعد الإرتهان لإرادة الكيان الصهيوني".

وتاليا نص مذكرة حجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز:

"بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة رئيس مجلس النواب المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد

فنحن النواب الموقعين أدناه نطالب بعقد جلسة لطرح الثقة في الحكومة، التي لم تعد تحظى بثقة هذا المجلس، بعد أن استكملت كل أسباب حجب الثقة عنها، وأهمها وأخطرها تسهيل تنفيذ اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني، مصادمة لإرادة الشعب وإرادة المجلس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات