خوري للرزاز: هل ستصد عدوان "النتن ياهو "؟


جراسا -

نضال سلامة - وجه النائب طارق خوري أسئلة لرئيس الوزراء عمر الرزاز، حول اتفاقية الغاز الفلسطيني المسروق.

وقال خوري في تساؤلاته خلال الجلسة التي عقدها مجلس النواب برئاسة المهندس عاطف الطراونة اليوم الأحد، "هل سمعت بتصريحات النتن ياهو حول ما سيجنيه الإحتلال من اتفاقية الغاز المسروق ؟ وهل ستصد العدوان الصهيوني الناجم عن هذه الاتفاقية؟".

وتاليا نص مداخلة النائب خوري خلال الجلسة: 

"هل لك دولة الرئيس أن تصد عدوان نتن ياهوا عن شعبك الأردني ؟

وهل لك أن تستجيب لصوت الضمير والحق الصادر عن كل الأردنيين بالوقوف في وجه الاحتلال الصهيوني للأردن عبر إتفاقية الغاز المذلة ؟

ألم تسمع دولتكم بتصريح نتن ياهوا الذي يبث الطمأنينة في نفوس الاجيال المقبلة من الغزاة المحتلين حول مستقبل الكيان الغاصب عما سيجلب له خط الغاز ؟

ألم يستفز مشاعرك هذا التصريح المسموم ؟ ألم يحرك ضميرك وغيرتك على الأردن وشعبه الأبي.

سعادة رئيس مجلس النواب الوطني الحر عاطف الطراونة أنت ونحن زملاؤك ممثلو الشعب الجدار الأخير الذي يستند عليه شعبنا، فمتن قواعد هذا الجدار وأرفع صوتك بالحق وأعلن رفضك لاحتلال الأردن فغاز العدو احتلال .

أذكرك سعادة الرئيس الحر بتصريحك الشهير الذي سبق تصريح المجرم نتن ياهوا بحوالي 6 أشهر وبالتحديد يوم السبت الموافق 11/5/2019 لبرنامج بلا قيود على قناة ال بي بي سي "إتفاقية الغاز مرفوضة شعبياً وبرلمانياً ومهما كان الرد من المحكمة الدستورية " هذا قولك الذي أدعوك وزملائي للتمسك به حتى النهاية.

أقولها لك ملئ الفم أيها الحر الوطني القرار قرارك وليس قرار غيرك وعلى الحكومة أن تنصاع لقرار الشعب وعلينا أن نقف خلفك باتخاذ موقف يسجله التاريخ بأحرف من تراب الوطن المجبول بدماء شهداءنا الطاهرة للأجيال القادمة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات