رغم طلب الاردن بعدم عرضه .. "نتفليكس" تعرض مسلسل "رجل المعجزات"


جراسا -

بالرغم من طلب الهيئة الملكية للافلام الاردنية بعدم عرضه، بعد تصوير مشاهد منه داخل المملكة،  بدأت شبكة "نتفليكس" العالمية، اليوم الأربعاء، بعرض مسلسل "رجل المعجزات".

وتدور أحداث المسلسل حول رجل غامض يظهر في سورية، يشرع في حشد الأتباع وإقامة المعجزات، وهو ما يثير انتباه وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية.

ويحمل المسلسل الاسم العربي للمسيح، وهذا، بالإضافة إلى فكرة المسلسل نفسها، التي أثارت جدلاً وصل صداه إلى العرب والمسلمين، حيث ربط المسلمون بين أحداث المسلسل والقصة المعروفة حول ظهور المسيح الدجال في آخر الزمان.

وكتبت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية: "قد تكون النهاية قد كُشفت أصلاً"، والتشابه بين قصة الدجال والمسلسل قد تكون صدفة أو أن "الكُتاب يستعيرون الأسماء والأيقونات من دين وثقافة لا يفهمونهما تماماً".

وكان مدير عام الهيئة الملكية للافلام مهند البكري أكد، أن الهيئة طلبت من نتفلكس منع عرض مسلسل رجل المعجزات المصور أجزاء منه في الأردن.

وقال البكري، إن المسلسل عبارة عن قصة خيالية لكنها تمس الثوابت الدينية في الأردن ويحتوي على مشاهد قد تفسر على أنها تتعارض مع قدسية الأديان وبالتالي قد ينتهك القوانين في البلاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات