عيدية الحكومة ..


جراسا -

نضال سلامة - ساعات وتفصلنا عن العام الجديد 2020 ، ونودع العام 2019 الذي لطالما حلم الأردنيون أن يكون عام خير ، ووضعوا أيديهم على قلوبهم أن يبدأ العام 2020 بالخيرات والمسرات.

لكن آمال الأردنيين سرعان ما تلاشت بـ"العيدية الحكومية" التي تلقوها اليوم برفع أسعار المحروقات ، بمقدار عشر فلسات للتر الواحد للبنزين 90 ، و 5 فلسات للتر الواحد للبنزين 95 ، و 20 فلسا للتر الواحد للسولار.

مواطنون عبروا عبر مواقع التواصل عن سخطهم إزاء قرار الحكومة ، واستغرابهم ، وكان أولهم الخبير النفطي عامر الشوبكي الذي قال :" أن نسب الارتفاع الواردة بالقرار الحكومي غير صحيحة حسب أسعار المشتقات العالمي ، ونسب الضريبة المقطوعة المعلنة من الحكومة ، يبدو أن ضريبة جديدة فرضت على المشتقات النفطية قيمتها قرش على كل لتر من البنزين بشقيه وعلى السولار".

الأردنيون عبروا عن مخاوفهم أيضا من أن تقدم الحكومة عيدية أخرى للمواطنين تتمثل برفض الاستجابة للمطالب الشعبية بإلغاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني ، حيث أعلن الاحتلال اليوم بدء ضخ الغاز الفلسطيني المسروق من شواطئ فلسطين الى حقل "لفتيان" تمهيدا لضخه الى الأردن.

باختصار شديد نقول لحكومة الرزاز كفى تبديدا للآمال ، وكل الأمنيات أن تجعلي عام 2020 عام خير وبركة على المواطن ، وأن تيسري السبيل للخروج من عنق الزجاجة ، فقد بلغت الروح الحلقوم ...





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات