"فلاي جوردن": أول طائرة أردنية تهبط في مطار سفنكس "أبو الهول"


جراسا -

هبطت اولى رحلات فلاي جوردن ظهر اليوم في مطار "سفنكس/ أبو الهول" المتخصص في الرحلات السياحية في القاهرة، حيث كان على متن الطائرة مجموعة من السياح الأردنيين يرافقها الرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن النائب السابق "أمجد المسلماني".

وكان باستقبال الرحلة مجموعة من كبار المسؤولين في المطار والأمن، واللذين رحبوا بدورهم بالسياح القادمين على متن الطائرة واعتبروها بادرة وعنوان لمرحلة جديدة من التعاون السياحي بين البلدين.

في الوقت الذي أشاد فيه المسلماني بالخدمات والاجراءات الميسرة للسياح الأردنيين من قبل ادارة المطار وجميع العاملين فيه، وأعلن عن توجه الشركة لتنظيم 4 رحلات أسبوعية خلال الموسم القادم إلى القاهرة بهدف زيادة التعاون والتبادل السياحي بين الأردن ومصر والمساهمة في رفع حجم السياحة الوافدة من الأشقاء المصريين اللذين يرغبون بزيارة الأردن.

وأشار المسلماني الى أهمية استئناف الرحلات السياحية للقاهرة والتي تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في الوطن العربي والتي يرغب بزيارتها الكثير من الأردنيين لما تشكله من مكانة ثقافية وحضارية هامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات