"غوغل" تحدث تطبيق صورها


جراسا -

أعلنت غوغل عن إطلاق النسخة الجديدة 4.33 من تطبيق Google Photos مرفقة بتحسينات وميزات جديدة تجعله أكثر عملية.

وتبعا لموقع XDA Developers المتخصص بشؤون التقنية فإن التحديث الجديد من هذا التطبيق جاء للمستخدمين بميزة جديدة يتم اختبارها عند بعضهم، تدعم تقريب الصورة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، الأمر الذي لم يكن متاحا في Google Photos من قبل.

وللاستفادة من الميزة الجديدة يجب على المستخدم التوجه إلى التطبيق، من ثم إلى الفيديوهات، وبعدها اختيار المقطع الذي يريد مشاهدته، وأثناء المشاهدة يمكنه الضغط على الشاشة بإصبعين ومباعدة الأصابع أو تقريبها لتكبير أو تصغير الصورة.

تطبيق شهير يضيف خدمة vpn إلى ميزاتهكما يدعم Google Photos الجديد ميزة تمرير الإصبع على الشاشة للتنقل بين أجزاء الفيديو، ويوفر للمستخدم إمكانية حفظ عدد كبير من الفيديوهات والصور لمشاهدتها عبر عدد من الأجهزة الذكية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات