5 أشياء يجب اقتنائها خلال السفر


جراسا -

عندما نسافر لقضاء عطلة في أي مكان من أجل الاستمتاع لقضاء وقت ممتع سواء مع الاسرة أو الأصدقاء فقد نحتاج بعض الأشياء التي لا غنى عنها في أدوات المكياج والعناية للبشرة من أجل إطلالة جذابة.

وفي الكثير من الأحيان تحدث لنا مفاجآت غير سارة تفسد مكياجنا أو إطلالتنا وتحرمنا من الظهور بالشكل الذي نريده خلال الرحلة أو تضطرنا لشراء أشياء جديدة لم نتذكر أن نأخذها معنا من المنزل، ما يعني تضييع الكثير من الوقت وأحيانًا الكثير من النفقات.

لذلك فإننا نحتاج، بالاضافة الى أدوات المكياج الأساسية لمكياج سريع وبسيط ككريم الأساس والبلاشر والماسكارا ومصحح الحواجب والآيلاينر وأحمر الشفاه، إلى عناصر إضافية في حقيبة مكياجنا خلال الرحلات تجنبنا المفاجآت غير السارة، فتعرفي عليها:

مزيل المكياج

من الأشياء الهامة التي تحتاجين إلى استخدامها لإزالة المكياج الخاص بك وأيضا يساعدك على تنظيف بشرتك، فعند شرائه اختاري النوع الذي يعمل كمزيل مكياج وفي نفس الوقت يساعدك على تنظيف بشرتك.

مناديل مبللة لإزالة المكياج

إذا كنتِ تتخوفين من اصطحاب مزيل المكياج الكريمي أو السائل وتبحثين عن بديل أسهل، يمكنك الاستعانة بالمناديل الخاصة بإزالة المكياج والتي تجعل مهمتك أسهل.

لاصق الأظافر

إذا كنت تعتمدين على تركيب الأظافر فلا بد من وجود لاصق خاص بالأظافر، كما ينبغي عليكِ اصطحاب أظافر احتياطية تحسبًا لفقدان أحد الأظافر خلال السفر لتضعي البديل بكل سهولة.

الشامبو الجاف

عليكِ أخذ الشامبو الجاف فهو من الأشياء العملية للغاية اثناء السفر ويمكن استخدامه بسهولة بوضعه على شعرك دون تعريض شعرك للبلل الذي يستغرق منك بعض الوقت من أجل تجفيفه ولكن عند استخدام الشامبو الجاف على شعرك فستحصلين على شعر جاف ونظيف في نفس الوقت.

لاصق الرموش

من المريح خلال السفر أن تستعيني بالرموش الصناعية الثابتة التي تدوم عدة أشهر، ولكن ينبغى عليكِ الاستعداد للمفاجآت غير السارة باصطحاب لاصق الرموش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات