بطولة غرب اسيا : البحرين تحافظ على فرصة ضئيلة بفوزها على عمان 2 - صفر


جراسا -

حافظ المنتخب البحريني على فرصة ضئيلة بالتأهل الى نصف النهائي بعد فوزه على نظيره العماني بطل كأس الخليج الاخيرة 2-صفر الاحد على استاد مدينة الملك عبد الله الثاني في القويسمة بعمان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى في النسخة السادسة من بطولة غرب أسيا لكرة القدم.

وسجل اسماعيل عبد اللطيف الهدفين في الدقيقتين 63 و67. وكانت البحرين خسرت في الجولة في الاولى امام ايران حاملة اللقب صفر-3.

وتلعب الاحد ايضا سوريا مع الكويت ضمن المجموعة الثانية. وكانت سوريا تعادلت مع الاردن 1-1 في الجولة الاولى.

وتشارك في البطولة 9 منتخبات لاول مرة وزعت على 3 مجموعات يتأهل بطل كل منها اضافة الى صاحب افضل مركز ثان الى نصف النهائي، وتتقاسم المنتخبات الاربعة المتأهلة بحسب ترتيبها النهائي قيمة الجائزة التي تصل الى 150 الف دولار.

ويتعين على البحرين التي لعبت مباراتيها، انتظار نهاية الدور الاول لمعرفة مصيرها في الاستمرار في البطولة من عدمه.

ولم يرتق الأداء الى المستوى المطلوب في الشوط الأول رغم الأفضلية التي فرضها المنتخب العماني على مرمى محمود عباس الذي تصدى لركلة حرة غير مباشرة من داخل المنطقة في الدقائق الأولى اكن تسديدة منصور النعيمي علت المرمى.

وشهد الشوط الثاني صحوة المنتخب البحريني الذي تقدم بهدف السبق عن طريق نجم اللقاء إسماعيل عبد اللطيف الذي ارتقى لكرة نفذت من ركلة حرة وزرعها برأسه في الشباك في ظل غياب الرقابة من مدافعي المنتخب العماني (63).

وخطف عبد اللطيف كرة من أمام الدفاع وأرسلها ساقطة من خارج المنطقة ومن فوق الحارس محمد الهويدي مؤكدا فوز منتخب البحرين (67).
(ا ف ب)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات