البروفة الاخيرة لمنتخبنا الوطني اليوم والاعين تترصد افتتاح الغد


جراسا -

أكملت المنتخبات المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا مسلسل توافدها إلى عمان من اجل المشاركة في النسخة السادسة من البطولة التي تنطلق على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة غدا.

وبينما كانت منتخبات العراق والبحرين وعمان وصلت عمان على فترات منذ نهاية الاسبوع الماضي, وأجرت العديد من الحصص التدريبية التي تخللتها مباريات ودية سواء تلك التي جمعت المنتخب الوطني بنظيريه العراقي والبحريني وكذلك مباراة العراق وعمان أمس الاول, فقد وصل لاعبو منتخبات إيران وفلسطين والكويت واليمن وسورية ارض عمان أمس.

وأجرى المنتخب الايراني الذي وصل صباحا تدريبا خفيفا هدف إلى تخليص لاعبيه من أثار الرحلة, فيما ينتظر أن تجري المنتخبات كافة تدريباتها اليوم على مختلف الملاعب التي كانت خصصت من اللجنة المنظمة لاحتضان التدريبات.

وستنطلق منافسات البطولة اعتبارا من الخامسة مساء حيث مباراة الافتتاح التي تجمع المنتخبين البحريني والايراني, والتي سيعقبها عند التاسعة أولى مباريات المنتخب الوطني أمام نظيره السوري.

وتقام البطولة بمشاركة تسعة منتخبات, قسمت الى مجموعتين, الاولى ضمت إيران (حامل اللقب) والبحرين وسلطنة عمان, وضمت الثانية سورية والكويت إلى جانب المنتخب الوطني, فيما ضمت الثالثة العراق واليمن وفلسطين.

وبسحب نظام البطولة, يتأهل بطل كل مجموعة اضافة الى صاحب افضل مركز ثاني عن المجموعات الثلاث الى الدور قبل النهائي الذي تقام مباراتيه الجمعة 1 الشهر المقبل, على ان يصل الفائزان الى المشهد الختامي الذي يقام الاحد 3 الشهر المقبل.

الى ذلك, يعقد اليوم في فندق الميريديان بحضور مندوبي المنتخبات الاجتماع الفني الخاص بالبطولة, وسيتم خلاله مناقشة التعليمات الفنية الخاصة بالبطولة وتثبيت الكشوفات الرسمية للاعبين وتحديد ألوان قمصان المنتخبات.

وفي سياق متصل, انجزت اللجنة المنظمة العليا للبطولة تحضيراتها بعدما تم التأكد من جاهزية كافة الامور المتعلقة بالاستضافة سواء المتمثلة باماكن اقامة الوفود وكذلك ستاد الملك عبدالله الثاني الذي تقرر نقل المباريات عليه قبل ايام لعدم جاهزية ارضية ستاد عمان الدولي.

وكانت شخصيات بارزة اكدت حضورها حفل افتتاح البطولة, منها نائب رئيس الاتحاد الاسيوي يوسف السركال, نائب سمو رئيس اتحاد غرب اَسيا اللواء جبريل الرجوب, رئيس الاتحاد العراقي/ عضو مجلس إدارة اتحاد غرب اَسيا حسين سعيد, رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر, عضو مجلس إدارة الاتحادين اللبناني والغرب اَسيوي ريمون سمعان.

انجاز التحضيرات الفنية

من جانب متصل ينجز المنتخب الوطني اليوم تحضيراته تمهيدا لملاقاة سورية غدا في الافتتاح, حيث سيجري المنتخب عند السادسة مساء على ستاد البتراء اخر تدريباته باشراف المدير الفني عدنان حمد.

وكان المنتخب صعد من استعداداته في اليومين الماضيين استغلها الجهاز الفني لتثبيت الواجبات الموكلة للاعبين وتصحيح بعض المواقف الدفاعية التي ظهرت في لقاءي العراق والبحرين, كما سيعزز من الحالة الهجومية التي نتج عنها 6 أهداف كاملة.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات