الطعاني: "المتسلل الاسرائيلي" صيد ثمين ويجب استغلاله


جراسا -

ياسر خليفة - اعتبر رئيس لجنة الخارجية النيابية النائب نضال الطعاني، ان اعتقال المستوطن الاسرائيلي الذي تسلل الى الاردن، هو صيد ثمين، ويجب استغلاله سياسيا بشكل تام.

وشدد الطعاني في تصريح لـ"جراسا"، انه يجب استغلال تلك الورقة بشكل سياسي يشمل جميع المعضلات السياسية بين الاردن و"اسرائيل"، سواء كانت اراضي الباقورة او باب الرحمة او الاسرى الاردنيين بما فيهم المعتقلين الاداريين ويجب ان يكون هذا الثمن مقابل الافراج عن المتسلل.

واوضح الطعاني، ان المتسلل يجب ان يحاكم على الاراضي الاردنية ويخضع للعقوبات الاردنية، ومن ثم يسوق سياسياً، وعدم اختزال اطلاق سراح الاسرى الاردنيين فقط شريطة الافراج عن المتسلل الاسرائيلي، خاصة في ضل الضغوط السياسية الخارجية التي تمارس على الاردن بذلك الشأن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات