معلمون يعتدون على كادر "رؤيا" والنقابة تدين


جراسا -

قالت قناة رؤيا أن طاقمها تعرض للاعتداء من قبل معلمين عقب انتهاء وقفتهم اليوم الخميس داخل مجمع النقابات المهنية بعمان.

وبينت القناة أن المعتدين قاموا بشتم طاقمها والاعتداء عليه بالضرب ومنعه من استكمال تصوير فعاليتهم داخل المجمع، وذلك دون أي سبب يذكر وفق ما قالته القناة.

من جهتها أكدت نقابة المعلمين الأردنيين على أن هذه التصرفات فردية ولا تمثل النقابة، منوهة الى اعتزازها بالدور المحوري للإعلام.

وقالت النقابة في بيان صادر عنها وصل "جراسا": "تؤكد نقابة المعلمين الأردنيين اعتزازها بالدور المحوري الذي تقوم به وسائل الإعلام في بث الصورة الحقيقية من الميدان، والشراكة الفاعلة في دعم مطالب المعلمين من خلال إيصال صوتهم.

كما إن النقابة إذ تدين الاعتداء على كوادر وسائل الإعلام وتنبذه بشكل مطلق، مشددة على أن أية تصرفات فردية لا تمثل النقابة ورأيها وموقفها الثابت والداعم للرسالة التي تؤديها السلطة الرابعة.

وتخص النقابة بالذكر قناة رؤيا الفضائية وما تعرض له كادرها أثناء تغطيتهم للوقفة الاحتجاجية أمام مجمع النقابات المهنية الخميس، وتؤكد أن كرامتهم من كرامة النقابة التي لا يمكن المساس بها أو قبول التعرض لها".



تعليقات القراء

جنوبي
يكفي ان الاعتذار هو سمة النبلاء.. المعلم يسمو ويسمو ويسمو حتى تعانق هامته السحب.
03-10-2019 01:01 PM
السوسنة
نقابتي تمثلني

مع_ النقابة
03-10-2019 01:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات