كيف ردت مديرة مدرسة على طلب التربية بتعيين معلمات جدد؟


جراسا -

خاص - حصلت "جراسا" على كتاب موجه من مديرة مدرسة بيت راس للبنات، الى وزارة التربية والتعليم، تطلب من خلاله مديرة جديدة للمدرسة بالاضافة الى معلمات على "التعليم الاضافي".

الكتاب جاء بعد طلب وزارة التربية والتعليم من مديرة المدرسة حصر عدد المعلمات المتغيبات، حتى يتم تعويض مكانهن بمعلمات من "التعليم الاضافي"، حيث قامت المديرة بطلب 30 معلمة بالاضافة الى مديرة جديدة.

وحسب الكتاب فان مديرة المدرسة ادرجت منصبها على قائمة "التعليم الاضافي"، التزاما منها بقرار نقابة المعلمين، المتعلق بالاضراب.



تعليقات القراء

من اعماق القلب
والله يا اخوان هاي مره سوت هيك فمابالك في البقية . يجب ان يعالج هذا الجرح الذي هو في كف الوطن . لن يرجع الانسان المهزوم كما كان ابدا هذا حال المعلم فهو مؤتمن على مليونين طالب فاذا شعر بموت الضمير سيحبط ويحبط معه هذا الاجيال فا ارجعوه حتى فقط لو با اعتذار فكل شيء تحت يد المعلم فهو داخل الغرفه الصفيه لا يملك الا ضميره وامانته ان ماتو انتهى كل شيء.
02-10-2019 08:48 PM
عبد العساف
هاد الكتاب غير صحيح مطبوع فقط ومختوم لغايات الاستعراض والمزايدة... الكتاب لم يحمل رقم صادر بعد ترميز الملف 1/أ/2 وبالتالي غير موثق وغير مرسل
03-10-2019 09:13 AM
معلم متقاعد
نعم هذا الرد صفعة للحكومة على وجهها
03-10-2019 12:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات