فيصل يودع الملاعب اليوم


جراسا -

يودع قائد المنتخب الوطني ونادي الوحدات الكابتن فيصل ابراهيم ملاعب الكرة اليوم بعد ان يشارك رفاقه بأول خمس دقائق من اللقاء المنتظر امام المنتخب العراقي في اطار ودي عند الساعة الثامنة على استاد الملك عبد الله الثاني في مدينة القويسمة.

وكان فيصل ابراهيم الملقب (بالسوبر) مثالا يتحدى باللاعب الملتزم المعطاء حيث امضى 14 عاما في صفوف المنتخب الوطني في رحلة توجت بلقبي الدورة العربية 97 و99 والوصول الى ربع نهائي بطولة كأس اسيا عام 2004 وحافظ فيصل على مستواه الفني طيلة مشواره في الملاعب رغم تعدد الاصابات التي انتصرت عليه في النهاية واجبرته على اتخاذ قرار اعتزال اللعب والتوجه للتدريب.

وفي ناديه انضم السوبر الى القافلة الخضراء عام 91 قادما من الكويت ووصل الفريق الاول عام 93 وساهم مع ناديه بحصد كافة الالقاب المحلية اضافة لوصوله الى نصف نهائي بطولة دوري ابطال العرب.

وتميز فيصل الذي شغل مركز الظهير الايمن باداء واجبه الدفاعي والهجومي بالكفاءة ذاتها وهذا ما فتح له ابواب الاحتراف لينضم الى فريق الشباب السعودي قبل ان يعود لناديه الام.

لعنة الاصابة وضعت حدا لمسيرة (السوبر) فيصل ابراهيم الرياضية كقائد للمنتخب الوطني ولناديه الوحدات الا ان السوبر سيبقى قريبا من معشوقته كرة القدم من خلال دخول عالم التدريب بعد ان حصل على دورة تدريبية وهذه وجهته المقبلة بحسب ما اكد للعرب اليوم.

وتقدم فيصل ابراهيم بالشكر الى سمو رئيس الاتحاد على رعايته واهتمامه بالمنتخبات الوطنية والرياضة المحلية بشكل عام كما تمنى ان يحقق الجيل الحالي من اللاعبين ما عجز عنه هو ورفاقه في السنوات الاخيرة سيما حلم التأهل الى كأس العالم وتحقيق اكثر من المركز الرابع في كأس الاتحاد الاسيوي.

وتمنى فيصل على جماهير الكرة الاردنية ان تؤازر وتدعم المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة معتبرا اياها اللاعب رقم واحد في كل ما تحقق من انجازات.

ارقام من حياة فيصل ابراهيم الكروية

اول مشاركة لفيصل ابراهيم مع المنتخب الوطني كانت في عام 1996 عن طريق المدرب عدنان عوض انذاك ولم يبلغ فيصل سن السابعة عشرة بعد.

اول لقب مع المنتخب الوطني كان ذهبية الدورة العربية في بيروت عام 1997 .

حقق لقب ذهبية الدورة العربية في عمان (1999) (دورة الحسين).

ساهم في وصول منتخبنا الوطني الى المركز الرابع في نهائيات اسيا في الصين (2004).

رغم انه شغل مركز الظهير الايمن الا انه تميز بدوره الهجومي كما لم يطرد بالبطاقة الحمراء الا مرة واحدة امام المنتخب الكويتي في النهائيات الاسيوية بخطئ تكتيكي اضطر للقيام به لمنع المهاجم بشار عبد الله من التسجيل وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا الوطني.

حمل شارة قيادة المنتخب الوطني بعد اعتزال عبد الله ابو زمع في اواخر عام .2004

ومع ناديه الوحدات توج بكافة الالقاب المحلية وتوج مشواره برباعية تاريخية الموسم قبل الماضي.

وهذه المعلومات اخذتها من مقابلات السوبر الاعلامية

 

عبد الله ابو زمع شجعه للعب بصفوف الوحدات

حمل الرقم 16 لتأثره باللاعب فيصل الدخيل

ابنته (شوق) يعتبرها السوبر فال خير وهي تعطيه دافع اضافي للعب لذا يحرص على اصطحابها.

البطاقة الشخصية :

الاسم : فيصل إبراهيم سليمان

الرقم : 16

المركز : مدافع

تاريخ الميلاد : 22 سبتمبر 1976

الطول : 178 سم

اللقب : السوبر

الحالة الاجتماعية : متزوج  .

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

HFHF
على فكرة يا جراسا انتم حسابيا صفر ..... فهمني كيف يوم ما شارك عام 1996 كان لا يتجاوز 17 عام وهوه مواليد 1976 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالله هي 1-0 :-D ;-)
16-09-2010 07:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات