منتخبنا الوطني يرفع وتيرة تحضيراته لبطولة غرب اسيا


جراسا -

رفع منتخبنا الوطني لكرة القدم من تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب اسيا لكرة القدم التي ستنطلق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري حيث اجرى مساء امس حصة تدريبية مسائية على ستاد الملك عبد الله في القويسمة بقيادة المدير الفني الكابتن عدنان حمد تركزت في معظمها على تطبيق العديد من الجوانب التكتيكية.

ووفق تصريحات مدير المنتخب اسامة طلال فان التدريبات تجرى وسط اجواء تفاؤل كبيرة وبحماس كبير من لاعبي المنتخب الذين يلتزمون التزاما كاملا بأجواء المعسكر التدريبي بصورة تدعو الى الاعجاب.

وصول المنتخب العراقي

الى ذلك من المنتظر ان يصل اليوم وفد المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم الى عمان للمشاركة ببطولة غرب اسيا السادسة.

عبد الخالق مسعود رئيس الوفد العراقي للبطولة ذكر للوكالة الوطنية العراقية للانباء بأن القائمة النهائية للمنتخب تم ارسالها للجنة المنظمة وتضم 23 لاعبا بينهم ستة محترفين.

واضاف: ان المنتخب العراقي سيخوض لقاءين وديين مع المنتخب الاردني يوم الخميس المقبل والمنتخب العماني في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

واشار ان المدرب الالماني سيدكا سيعيد ثلاثة لاعبين قبل المشاركة ببطولة غرب اسيا وحسب لوائح البطولة التي تنص على مشاركة عشرين لاعبا.

واوضح ان القائمة تضم كلا من: سامال سعيد ومحمد علي كريم وخالد مشير ومحمد عبدالزهره وياسر رعد وأوس ابراهيم ونشأت أكرم ومثنى خالد وصالح سدير وسعد عبدالأمير وهوار ملا محمد وأحمد اياد وسامر سعيد ومهدي كريم وأمجد راضي وأحمد مناجد ومصطفى أحمد ومصطفى كريم وكرار جاسم ومحمد كاصد وعلي مطشر وحيدر رعد وحمادي احمد.

يذكر ان المنتخب العراقي سيلاقي نظيره اليماني في اولى مبارياته ببطولة غرب اسيا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات