انخفاض الحرارة وطقس صيفي حتى الثلاثاء


جراسا -

  يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا الأحد ليصبح الطقس صيفيا عاديا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في مناطق البادية والأغوار، وتكون الرياح شمالية شرقية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بعد غد الاثنين، ويكون الطقس صيفياً عادياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وبخاصة في شمال المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويستمر الطقس يوم الثلاثاء صيفياً عادياً مع ظهور الغيوم المنخفضة، وبخاصة في شمال المملكة ووسطها، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان لهذه الأيام بين 30 و33 ، والصغرى بين 18و20 درجة مئوية ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 35و38 والصغرى بين 25و27 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية والشمالية بين 29 و32، والمناطق الشرقية بين 32و35، وفي مناطق الأغوار بين 36 و39 درجة مئوية.

 بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات