انخفاض النفط فيما تترقب الاسواق بيانات الوظائف الامريكية


جراسا -

انخفض سعر النفط يوم الجمعة فيما تترقب السوق بيانات العمالة الشهرية في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم بينما يمثل الاعصار ايرل تهديدا محتملا لمصافي الساحل الشرقي للبلاد.

وفي الساعة 0920 بتوقيت جرينتش نزل سعر الخام الامريكي الخفيف تسليم أكتوبر تشرين الاول 38 سنتا الى 74.64 دولار للبرميل مقبلا على تسجيل ثالث تراجع أسبوعي في أربعة اسابيع. ونزل سعر مزيج برنت خام القياس الاوروبي 42 سنتا الى 76.51 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات المخزونات الامريكية يوم الاربعاء بلوغ مخزونات الوقود أعلى مستوياتها منذ بدأ تسجيل البيانات الاسبوعية عام 1990.

ومع ذلك جرت تسوية سعر النفط يوم الخميس فوق مستوى 75 دولارا للبرميل لاول مرة هذا الاسبوع بعد بيانات أسبوعية ايجابية عن الوظائف ومبيعات المساكن في الولايات المتحدة مما هدأ المخاوف من عودة الاقتصاد العالمي الى الركود.

وأظهر مسح أجرته رويترز أن من المتوقع انخفاض الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة للشهر الثالث على التوالي في أغسطس اب قبل التقرير الشهري المقرر أن يصدر الساعة 1230 بتوقيت جرينتش.

(رويترز)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات