التحقيق بتعيينات بلديات الزرقاء وعنجرة والازرق


جراسا -

أوضح مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أن مجلس الهيئة يتابع باهتمام بالغ قضية التعينات في ثلاث بلديات ثارت حولها شبهات فساد .

واكد المصدر أن مجلس الهيئة كان احال للتحقيق قرار بلدية الزرقاء بتعيين مدير تنفيذي ومدير للرقابة الداخلية للبلدية وذلك بهدف التأكد من سلامة الاجراءات التي أُتخذت وكانت وراء قرار تعينهما .

كذلك فتحت الهيئة تحقيقًا في الدعوة لتعينات ٍ في بلديتي عنجرة والأزرق حيث تبين ان الغالبية العظمى من المدعويين للتعيين في بلدية عنجرة من نفس عائلة رئيس البلدية ، وكذلك الامر بالنسبة لبلدية الأزرق حيث تبيّن ان ابن رئيس البلدية وابن اخيه وحفيد اخيه من ضمن المدعويين للتعيين فيها .



تعليقات القراء

عليان العابد
في بلديه في الشمال دخلت عليها وقرأت اعلان على لوحه الاعلانات بقول: إنتقل الى رحمه الله تعالى الزميل الموظف المتقاعد فلان الفلاني عم الزميل فلان من قسم ..وخال الزميل فلان وصهر الزميل فلان وخال الزميل فلان..........
02-07-2019 06:51 PM
موظف بالمركز الاقليمي لتدريس علوم الفضاء
والله جهد يشكر عليه يا هيئة النزاهة ومكافحة الفساد واتمنى من حكومة دولة الدكتور عمر الرزاز ان تقوم بعمل رقابي مثل ما تقوم به هيئة النزاهة فمثلا المركز الاقليمي لتدريس علوم الفضاء الذي كلف خزينة الدولة اكثر من 15 مليون ونعتبره هدر للمال العال لانه يخدم شريحة بسيطة من الطلاب يخدم 17 طالبا يدرسون دبلوم المساحة فهؤلاء الطلاب كانون بالأصل يدرسون داخل مبنى المركز الجغرافي الاردني وللأسف هذا المبنى يا دولة الرئيس تم بناءه من اجل تدريس علوم الفضاء لكنه لا يقق الغاية التي تم بناءها من اجلها لانه لا توجد اساتذة من حملة شهادة الدكتوراه لتدريس هذه التخصصات وهذه التصصات من اختصاص الجامعات وليس المراكز اتنمنى على الدولة بتحويل هذا المبنى الضخم الى مستشفى او جامعة وهذا نداء لكم يا حكومة.
02-07-2019 09:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات