منتخبنا الكروي يستأنف تدريباته استعدادا لغرب اسيا


جراسا -

استأنف منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته الأسبوعية الليلة قبل الماضية على ملعب البتراء ضمن خطة الإعداد التي وضعها الجهاز الفني لتحضير اللاعبين تمهيدا للدخول في الإستحقاقات المقبلة وأهما المنافسة في بطولة غرب آسيا التي يستضيفها الإتحاد خلال الفترة من (24) أيلول وحتى (3) تشرين أول المقبل وبعدها نهائيات آسيا.

وخضع اللاعبون لتدريبات بدنية بهدف رفع منسوب اللياقة باشراف المدير الفني العراقي عدنان حمد والمدربين ياسين عمال واحمد عبد القادر واحمد جاسم والبرازيلي مانويل بمشاركة اللاعبين كافة باستثناء لاعبي الوحدات الذين شاركوا مع فريقهم امام المنشية في الدوري الاحد الماضي وخضعوا لتدريب خفيف وخاض اللاعبون حصة تدريبية امس في قاعة الحديد.

ويتضمن برنامج تحضيرات المنتخب بعد عطلة العيد الدخول في معسكر مغلق اعتبارا من (12) أيلول المقبل لبدء مرحلة المباريات الودية حيث يخوض لقاءين اثنين أمام العراق يوم (16) أيلول وأمام البحرين يوم (19) منه في عمان قبل خوض منافسات بطولة غرب آسيا.

وقال الاداري اسامة طلال ان التدريبات تسير وفق ما هو مخطط لها وسط مشاركة فعالة من اللاعبين الذين اظهروا معنويات عالية واصرارا كبيرا على عكس الصورة الحقيقية عن الكرة الاردنية في الاستحقاقات المقبلة.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات