"جوجل" تفجر مفاجأة بهاتفها الجديد


جراسا -

فجّرت شركة "جوجل" اليوم مفاجأة بإطلاق أرخص هاتف بالنسبة لأسعار المنافسين في الأسواق يبدأ سعره من 399 دولارًا، وبالتزامن مع الثورة التكنولوجية التي شرعت بها جوجل من تطوير العديد من الميزات في أنظمتها، فإن الهاتف الجديد "google pixel 3A" جاء بأحدث نظام تشغيل من جوجل مع مفاجأة أخرى من جوجل.

يدعم الهاتف الجديد شبكات الجيل الثالث والرابع (3G – 4G)، بمساحتي تخزين 64/128، رامات 4 جيجا، ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان (الأبيض – الأسود – الوردي)، بالإضافة إلى أحدث نظام أندرويد "الكعكة pie"، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 12.2 ميجا بيكسل مزودة بنوعين ليد فلاش، أما الأمامية فـ8 ميجا بيكسل.

ووفقًا لموقع ذا فيرج فإن انخفاض سعر الهاتف يحرمه من عدة مميزات، فهو ليس مضادًا للماء أو الأتربة، ولا يحمل ميزة الشحن اللاسلكي، وبالرغم من المساحة التي توفرها جوجل على تطبيق كلاود لتخزين الصور، فإن جودتها خلال التحميل ستقف عند "عالية الجودة" وليست صور بـ"دقة كاملة".

ولكن جوجل فجّرت مفاجأتها التالية والتي لن تررد في شراء الهاتف بعد معرفتها، ألا وهي بطاقة هدايا "gift card" بقيمة 100 دولار عند شراء الهاتف، تستخدمها على سوق "Play"، في شراء الألعاب والتطبيقات وتحديثاتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات