خسارة مفيدة لمنتخبنا امام روسيا


جراسا -

خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة امام نظيره الروسي (63/83) في اولى مبارياته في بطولة كرواتيا الدولية كما التقى في ساعة متأخرة من مساء امس المنتخب الكرواتي (المنظم) فيما ينهي مشاركاته بلقاء منتخب نيوزلندا عند الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.

وكان منتخبنا قد قدم اداء متميزا في اللقاء الذي جرى امس الاول وشهد اللقاء تألق سام دغلس الذي سجل (19) نقطة (هداف اللقاء) وسجل ايمن دعيس (17) نقطة وتأثر المنتخب بخروج دعيس وعباس بالاخطاء الخمسة كما بدا متأثرا بغياب اسلام عباس .

وبرز في المنتخب الروسي العملاق فيتالي فيردسون مسجلا 17 نقطة ونجح في ثماني متابعات اضافة الى سيرجي بيكوف وسافين براينس.

الربع الاول شهد سيطرة روسية حيث استطاع الخروج بفارق 10 نقاط مستغلا حالة عدم الاتزان التي ظهرت على نجوم المنتخب لينكسر الحاجز في الربع الثاني حيث تحسن الاداء الدفاعي للمنتخب الذي استمد ثقة في الهجوم والاختراق من مختلف المحاور مع تألق سام دغلس وانفر وراشيم اضافة لايمن واسلام عباس لينتهي الربع بالتعادل بين المنتخبين .

وانتهى شوط اللقاء الاول لصالح روسيا بفارق النقاط العشرة التي سجلها في الربع الاول (42/32).

الحماس والاندفاع كلف نجوم المنتخب اللعب تحت ضغط الخروج بالاخطاء الخمس وفي مقدمتهم ثنائي الارتكاز ايمن دعيس زيد عباس ليستغل الروس ذالك ويتقدمون سريعا (64/47).

وفي الربع الاخير قام المنتخب الروسي بدفع باوراقه البديلة كافة في الوقت الذي واصل منتخبنا عرضه القوي الذي مكنه من مجاراة منافسه (سلة بسلة في الربع) لكنه لم يمنعهم من الخروج بخسارة اللقاء بفارق (20) نقطة (63/83).
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات