الجزيرة في مواجهة البقعة وشباب الاردن ضيفا على العربي


جراسا -

تعود عجلة دوري المحترفين لكرة القدم الى الدوران مساء اليوم حيث تدخل الفرق البالغ عددها 12 فريقا في سباق مثير للظفر بأغلى الالقاب المحلية الذي فاز به في النسخة الاخيرة فريق الفيصلي بعد غياب لفترة طويلة.

تفتتح البطولة التي تتخللها فترة توقف بعد الاسبوع الثالث لافساح المجال امام منتخبنا الوطني للاستعداد للمشاركة في بطولة غرب اسيا باقامة لقاءين , فيلتقي الجزيرة والبقعة عند الساعة العاشرة والنصف مساء على ستاد الملك عبد الله في القويسمة فيما يلتقي شباب الاردن مع العربي على ملعب الامير هاشم في مدينة الرمثا.

الجزيرة * البقعة ( القويسمة)

ُيمنّي الجزيرة النفس بأن تتواصل انطلاقته القوية في هذا الموسم اعتبارا من اليوم وان لا يعيقه البقعة عن تحقيق مراده في انطلاقة قوية كالتي سبق وان فعلها في بطولة درع الاتحاد قبل فترة وجيزة في حين يتطلع البقعة الى تسجيل انطلاقة مثمرة بتأكيد حضوره القوي في الجولة الاولى من البطولة.

الجزيرة يدخل اللقاء مفتقدا الى جهود لاعبه المميز اشرف شتات الذي يغيب للاصابة اضافة الى الموهبة الهجومية الجديدة صالح الجوهري لكنه سيتسلح بالاداء الجماعي للفريق المستند الى موهبة رائد النواطير الهجومية التي تجلت في ابهى صورة في بطولة درع الاتحاد اضافة لبراعة لؤي عمران الذي يلعب دورا حيويا الى جانب احمد سمير في منطقة المناورة فيما سيقوم امجد الشعيبي دورا مهما في الخط الامامي.

من جانبه فان البقعة يدرك جيدا حجم القوة الهجومية للجزيرة والتي اهلته للعب في الدور النهائي للدرع ولهذا فان تعامله سيكون حذرا مع التوجهات الجزراوية ولا شك ان مدرب الفريق المصري طه عبد الجليل قد اعد الفريق بصورة مثالية لتحقيق انطلاقة مثالية خاصة وان نجوم الفريق محمد عبد الحليم وعدنان عدوس ومحمود ابو عريضة سيكونون في مقدمة النجوم الذين سيقودون كوكبة اللاعبين الشباب الذين باتوا يعتمد عليهم الفريق بعد مرحلة عدم الاستقرار التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي.

 

شباب الاردن* العربي (ملعب الامير هاشم)

يتطلع شباب الاردن الى العودة الى عمان من قلب الرمثا بنقاط المباراة الثلاث رغم انه يدرك ان مهمته لن تكون سهلة على الاطلاق لان العربي يسعى الى اثبات ذاته من خلال تحقيق الفوز على احد اقوى الفقر المحلية وبالتالي تسجيل انطلاقة مثالية.

الفريقان لم يظهرا في بطولة درع الاتحاد كما يجب لكن بالتأكيد البطولة الاخيرة ليست مقياسا حقيقيا لما يملكانه من مواهب وامكانات وعليه فان مواجهة اليوم ستكون مختلفة قلبا وقالبا عن مشاركتهما الاخيرة.

شباب الاردن سيظهر بثوب جديد بقيادة المدير الفني عيسى الترك الذي حرص على تعزيز صفوف الفريق بالمحترف عبد الله ذيب وبلاعب العربي السابق ماهر الجدع الذي يواجه فريقه السابق للمرة الاولى ورغم ان الفريق سيفتقد الى جهود شادي ابو هشهش ووسيم البزورفي خط الدفاع الا ان صالح نمر سيتولى المهمة بالتعاون مع عمار الشرايدة ومحمد الصقري وحازم جودت الذين يشكلون جدارا دفاعيا متينا امام مرمى معتز ياسين ولا شك ان انضمام غازي ويوسف الشبول يعزز القوى الهجومية للفريق.

في الجهة المقابلة فان العربي سيعتمد على تشكيلة في معظمها من الوجوه التي اعتمد عليها في الموسم الماضي وفي مقدمتهم عمار ابو عليقة ومحمد بلص وطارق صلاح وصدام شهابات فيما سيكون العرض الاكبر من نصيب الثنائي احمد حتاملة وانس الزبون الذي سيعزز هجوم الفريق من خلال انطلاقاته السريعة والمؤثرة في الخط الامامي
(العرب اليوم - احمد شريف)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات