مواطنون يطالبون برفع الحجز عن مركباتهم من قبل "الجمارك"


جراسا -

طالب عدد من اصحاب المركبات التي تم الحجز عليها من قبل دائرة الجمارك العامة، بعد ان تم التخليص عليها من المنطقة الحرة في الزرقاء، برفع الحجز عنها.

وبينوا ان دائرة الجمارك حجزت على مركباتهم بسبب اخطاء بالتخليص الجمركي، مناشدين مديري الامن العام والجمارك العامة، بحل مشكلتهم ورفع الحجز عن سيارتهم كونهم لا ذنب لهم بما حدث.

وفي التفاصيل التي اوردها احد مالكي السيارات انه تفاجأ ولدى ذهابه لترخيص مركبته بانه صدر عليها قرار بالحجز التحفظي للجمارك في شهر 5/2018 علما انه قام بشرائها بشهر 10/2017 ، واضاف لدى مراجعته لدائرة الجمارك تبين ان مركبته ومئات المركبات قد تم حجزها تحفظيا لدى الجمارك وذلك بعد اكتشاف وجود خطا بالتخليص عليها من المنطقة الحرة.

وبين ان هناك من كان يقوم بالتخليص على المركبات من خلال الحصول على كتب تثبت ان السيارة مشطوبة وهو الامر غير الصحيح ومنها كانت تخرج المركبات من المنطقة تباع جديدة وتخليصها الجمركي مشطوبة، مما يرتب عليها رسوما وغرامات مالية قامت على اثرها الدائرة بالحجز متسائلا ما علاقته كمشتري بهذا الاجراء خصوصا ان بعض ماكي المركبات حاول دفع تلك الرسوم الا ان الجمارك رفضت كون انه لا علاقة له بالموضوع.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات